الجمعة، 9 مايو 2008

انا جميلة ؟!!

احمرار,,اخضرار,,و الوان اخري كثيرة تصيب وجهي اذا وصفني اي كائن بشري بأنني جميلة .. و لا ادري لماذا تتجمد اطرافي و ترتفع درجة حرارتي !! و تجتاجني هكذا اعراض مختلفة في ان واحد .. و ينتهي بي الامر الي لعثمة اللسان فلا اعرف كيف تكون الردود اللبقة في هكذا مواقف .. و لا حتي تعلمت في يوم من الايام كيف هو فن المجاملات البراقة !!
فأنا انا منذ ولدت .. اتصرف علي طبيعتي و اتحدث ببساطة ثم انني مازلت لم اكتشف بعد معالم الجمال عندي .. فمازلت انقب داخلي عن الانسانة ربما اجدها .. مازلت اهرب من خلية الي اخري داخلي لأتحسس منابع العقل في,, ربما اجدها ..
مازلت اريد ان اكون شيئا في الحياة,, اريد ان اصبح كيانا له قيمة و له ايضا تأثير في المجتمع .. بعدها ربما اري جمالي هذا او اسمع قلبي .. من يدري ؟!
لذلك عذرا لمن جاملني في جمالي و عجزت وقتها عن الرد الذي يليق به او بها .

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

ياامرأة جرحت احساسى
ياامراة حبست انفاسى
ياامرأة كنت اظن -
- انها جزء من اهلى -- بل ناسى

انا اذكر بيت لنزار
فى قصيده أسماها اختارى
اختارى الحب او ال( لاحب ) – فالجبن فى الا تختارى
لاتوجد منطقة وسطى – مابين الجنة والنار

والان اقول اليكى -- من دون قيود الاسوار
اياكى ان تخطى خطوه
من دون حساب – وقرار

وكفاكى خجلا - بل جبنا
وكفاكى هروبا وفرار

لم تقصد ابدا كلماتى
ان تسلب منكى الاسرار
او تطلب منكى الإبحار -- ضد التيار

بل كنت اريد التعبير
عن جمال لفت الانظار

------------------------------

اول مره بجد تخوننى الكلمات -- ومقدرش اعبر عن اللى جوايا

وحينئذ -- ألجأ الى السلاح الذى لم يخذلنى اطلاقا --
انه الصمت

فلقد تعلمت
ان الصمت يكون احيانا -- أبلغ من الكلمات ------

صمت
---------------------

asmaa.ayed يقول...

انا ايضا لازمني الصمت .. فلم اجد تعليقا مناسبا.. لكن يبدو ان حضرتك كنت بنفس الموقف غير انك كنت ذلك الشخص الاخر الذي لم يجد ردا يليق بمجاملاته نحو الاخرين .

شكرا لك "اخي في الله" علي حسن تعليقك

Unknown يقول...

تستاقين عمق المسؤولية من جمالين.. جمال المظهر و جمال المخبر.

اما جمال المظهر فتتركين حكمه للناس و لا يكون عندك في المقام الاول.

و اما جمال المخبر فتحكمين به شخصك امام الناس ليقدروا و هو ما كان عندك في المقام الاول

شكرا لابداعك بعد شكرك

asmaa.ayed يقول...

يااااه !! تعليقك جميل جدا و لا شك في هذا.. انت استاذنا في الادب بشتي فنونه
شكرا لك