الخميس، 8 مايو 2008

القمر

له وجه مظلم و اخر مضئ .. انه القمر .. يخفي بين توهجه انطفائه و بين اشراقه غروبه و بين ابتسامته انكساره .. نعم هو يخفي عنا الكثير ليبدو اكثر اناقة .. اما انا فلا
هو ينافقنا لنراه انقي و ابهي و اجمل فنفتن به و نغدو امامه كالاطفال نرضي بكل ما يقدمه لنا .. او نغدو كالشعراء فنظل نصف فيه حتي اخر العمر .. اما انا فلا
انا لا اوراي شيئا و لا اتجمل و لا اجامل .. و الله الذي سمك السماء لست مثله و لن اصبح ابدا- ان شاء الله
غير انني احيانا انكسر ككل البشر .. و ابكي كثيرا ككل الاطفال.. فأنا بشر

هناك تعليقان (2):

امة الرحمن يقول...

لاول مره فعلا افكر في الجانب الاخر من القمر
كنت باشوف فعلا الجانب المضئ دائما وافتن به مثل اشياء كثيرة في حياتنا مثل الحياة نفسها دائما ما نري انها جميلة وننسي وجهها الاخر
فكر رائع لكي حبيبتي دمتي متألقة كالنجوم التي تنير بنورها الاكوان وليس كالقمر الذي يستمد نوره منها

asmaa.ayed يقول...

فرصة اعلن للبشر اني بحبك جدا و باعتز بمعرفتك.. ربنا يخليكي ليا
شكرا علي تعليقك الجميل يا جميل